LBCI
LBCI

بطلة الجمباز الأميركية دوغلاس تعود للمنافسات بعد‭ ‬غياب طويل

2024-04-28 | 04:20
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
بطلة الجمباز الأميركية دوغلاس تعود للمنافسات بعد‭ ‬غياب طويل

عادت نجمة الجمباز الأميركية جغبي دوغلاس الفائزة بثلاث ذهبيات أولمبية للمنافسات لأول مرة منذ ثماني سنوات عندما شاركت في بطولة أميركان كلاسيك بولاية تكساس وتأهلت للمنافسة في البطولة الأمريكية رغم تراجع مستوى أدائها بعض الشيء.

ولم تنافس دوغلاس (28 عاما) بطلة كل الأجهزة على مستوى الفردي والفرق في أولمبياد لندن 2012 في أي بطولة منذ أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بعد أن قررت التركيز على صحتها النفسية لكنها تعمل حاليا على العودة لسابق مستواها قبل أولمبياد باريس الصيفي 2024.

وحصلت دوغلاس على المركز العاشر في منافسة كل الأجهزة في أمريكان كلاسيك أمس السبت بحصولها على 50.65 نقطة بعد ارتكاب بعض الأخطاء.

لكن أداءها الواعد وتميزها في حصان الوثب وعارضة التوازن كان كافيا ليضمن لها التأهل للمنافسة في هذين الحدثين في البطولة الأمريكية الشهر المقبل.

وعادت دوغلاس (28 عاما) للتدريبات في العام الماضي أملا في التأهل ضمن المنتخب الأمريكي لأولمبياد باريس لكنها اضطرت لتأجيل العودة للمنافسات في وقت سابق من العام الجاري بسبب إصابتها بكوفيد-19.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

الجمباز

الأميركية

دوغلاس

للمنافسات

‬غياب

LBCI التالي
باير ليفركوزن ملك الأوقات القاتلة يرفض الخسارة هذا الموسم
أولمبياد باريس 2024... الشعلة الأولمبية في طريقها إلى فرنسا
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More